رسالة الى الوالي “الإعلامي”
أسامة الموشكي بداية الحديث، دعونا نقف لبرهه امام ما تسمى مجزرة الكيماوي التي قيل ان نظام الاسد هو من قام بارتكابها ،! مهلا اطيلوا وقفتكم ولنتريث ونتمعن فيها، اذن ما رأينا، رأينا مشاهد اعتدنا رؤيتها وليست بالغريبة علينا، أليس…
المزيد
